أبو ظبيمعالجة براغي سداسية الذيل مسطح اللولبة براغي ذات ذيل مسطح مسامير سداسية ذاتية اللولبة 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير آلة رأس الكأس ، ومسامير شفة ذات المقبس السداسي ، وغسالات مقاومة للانزلاق شديدة التحمل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصواميل الحلقة البحرية ، ومسامير الفينيل DIN933 ، ومجموعة مجموعة الجوز مسامير ، أعمدة نحاسية مسطحة الرأس ، 12.9 درجة ، عمود نحاسي سداسي أحادي الاتجاه وعمود صامولة سداسية خارجي ، غسالة زنبركية مفتوحة ، برغي من الدرجة 8.8 ، قضيب أسنان مسطح الرأس نصف سن برغي مع جلبة سميكة ، لوحة ضغط عالية القوة ، ثلاثة- قطعة واحدة من برغي أبو بريص ، أداة دقيقة بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات مثل البراغي الصغيرة والمثبتات الأخرى ، تختلف الأسعار أيضًا. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

باعتباره التجسيد المفضل للنموذج المذكور أعلاه ، يتم تزويد المحرك 41 بدفع 46 يحرك عجلة القطع 42 باتجاه جهاز النقل 3. عندما يحتاج المسمار إلى شق ، يولد الدافع 46 دفعًا نحو المسمار ، ويولد المحرك 41 قوة دفع في اتجاه المسمار. تحت الإجراء ، يتم تحريك الأخدود على طول المسار 47 باتجاه الأبو ظبيبرغي. يتم تزويد الطرف الآخر للمحرك 41 بمحمل 45 ، ويتم تزويد الطرف الناتج للمحرك بعجلة ذات شكل خاص 44. العجلة ذات الشكل الخاص 44 موجهة إلى المحمل 45. العجلة 42 قريبة من أو بعيدًا عن جهاز النقل 3. عند اكتمال الحز ، تدور العجلة ذات الشكل الخاص 44 وتدفع المحمل 45 لتوليد القوة المعاكسة من الدفع المذكور أعلاه ، بحيث يتحرك المحرك 41 مرة أخرى إلى الموضع الأصلي على طول المسار 52.

آلة سداسية الذيل المسطح التنصت الذاتي

1. يجب النظر إلى الأبو ظبيبرغي الملتوي وفقًا للقطر الداخلي الفعلي للبرميل ، ويجب إعطاء انحراف القطر الخارجي للمسمار الجديد وفقًا للخلوص الطبيعي مع البرميل. 2. بعد معالجة سطح السن اللولبي بقطر مخفض للمسمار البالي ، يتم رش سبائك كربيد التنجستن المقاومة للتآكل حرارياً ، ثم طحنها بالحجم المناسب. 3. تسطيح سبائك كربيد التنجستن المقاومة للتآكل على الجزء الخيطي من المسمار البالي. وفقًا لدرجة تآكل اللولب ، يبلغ سمك لحام السطح 1 ~ 2 مم ، ثم يتم طحن المسمار ومعالجته حسب الحجم. تتكون سبيكة كربيد التنجستن المقاومة للاهتراء من مواد مثل C و Cr و Vi و Co و W و B ، مما يزيد من مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. 4. يتم إصلاح القطر السفلي للمسمار عن طريق طلاء الكروم الصلب بالكهرباء. الكروم أيضًا معدن مقاوم للتآكل ومقاوم للتآكل ، ولكن طبقة الكروم الصلبة أسهل في التساقط.

أبو ظبيبرغي

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيبرغي مسطح الرأس

ميزة أبو ظبيالبراغي الخشبية هي أن قدرة الدمج أقوى من تلك الخاصة بالمسامير ، ويمكن إزالتها واستبدالها ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام دون الإضرار بسطح الخشب. هذا نوع من المسامير مصمم خصيصًا للخشب ، وبعد دخول الخشب ، سيتم تثبيته بقوة شديدة. إذا لم يتضرر الخشب ، فمن المستحيل سحبه للخارج ، وحتى إذا تم سحبه بالقوة ، فسوف يخرج الخشب المجاور. هناك نقطة أخرى يجب ملاحظتها وهي أنه يجب تثبيت أبو ظبيالبراغي الخشبية بمفك أبو ظبيالبراغي. لا تضربهم أبدًا بمطرقة ، حيث سيؤدي ذلك إلى إتلاف الخشب المحيط. مفك أبو ظبيالبراغي هو أداة لتحميل وتفريغ أبو ظبيالبراغي الخشبية. يتطابق الشكل مع شكل أخدود أبو ظبيرأس المسمار الخشبي ، وهناك نوعان: كلمة واحدة وشكل صليب. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مفك براغي خاص مثبت على مثقاب القوس ، وهو مناسب لتحميل وتفريغ أبو ظبيالبراغي الخشبية الكبيرة. مريحة وموفرة لليد العاملة. [2]

أبو ظبيأبو ظبيمسامير اللولب السداسي

غالبًا ما يعتقد الناس أن المغناطيس يجذب الفولاذ المقاوم للصدأ للتحقق من إيجابياته وسلبياته وأصالته. إذا لم يجتذب اللامغناطيسية ، فيُعتبر جيدًا ، وهو حقيقي ؛ إذا كانت ممغنطة ، فيُعتبر مقلدة. في الواقع ، هذه طريقة تحديد من جانب واحد للغاية وغير واقعية وخاطئة. هناك أنواع عديدة من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يمكن تقسيمها إلى عدة فئات وفقًا للهيكل التنظيمي في درجة حرارة الغرفة: 1. نوع الأوستينيت: مثل 304 ، 321 ، 316 ، 310 ، إلخ ؛ 2. نوع مارتينسيت أو حديدي: مثل 430 ، 420 ، 410 ، إلخ ؛ نوع الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، والمارتنسيت أو الفريت مغناطيسي. معظم الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم عادة لألواح الأنابيب الزخرفية هو مادة أوستنيتي 304 ، والتي تكون بشكل عام غير مغناطيسية أو مغناطيسية ضعيفة ، ولكنها قد تظهر أيضًا مغناطيسية بسبب التقلبات في التركيب الكيميائي أو ظروف المعالجة المختلفة الناتجة عن الصهر ، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك كمزيف أو دون المستوى ، ما هو سبب ذلك؟ كما ذكر أعلاه ، الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، في حين أن المارتينسيت أو الفريت مغناطيسي. بسبب فصل المكونات أو المعالجة الحرارية غير الملائمة أثناء الصهر ، سوف تتسبب كمية صغيرة من المارتينسيت أو الفريت في الفولاذ الأوستنيتي 304 المقاوم للصدأ. أنسجة الجسم. بهذه الطريقة ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ 304 سيكون له مغناطيسية ضعيفة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد التشغيل البارد للفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، سيتحول الهيكل أيضًا إلى مارتينسيت. كلما زاد تشوه العمل على البارد ، زاد تحول المارتينز ، وزادت الخواص المغناطيسية للفولاذ. مثل دفعة من الشرائط الفولاذية ، يتم إنتاج أنابيب Φ76 بدون تحريض مغناطيسي واضح ، ويتم إنتاج أنابيب Φ9.5. يكون الحث المغناطيسي أكثر وضوحًا بسبب التشوه الكبير في الانحناء والانحناء. يكون تشوه الأنبوب المستطيل المربع أكبر من تشوه الأنبوب الدائري ، وخاصة الجزء الزاوي ، ويكون التشوه أكثر كثافة والقوة المغناطيسية أكثر وضوحًا. من أجل القضاء التام على الخصائص المغناطيسية للفولاذ 304 الناتج عن الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن استعادة هيكل الأوستينيت المستقر عن طريق معالجة محلول درجة الحرارة العالية ، وبالتالي القضاء على الخصائص المغناطيسية. على وجه الخصوص ، تختلف الخصائص المغناطيسية لـ 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الناتجة عن الأسباب المذكورة أعلاه تمامًا عن تلك الخاصة بالمواد الأخرى مثل 430 والفولاذ الكربوني ، مما يعني أن الخصائص المغناطيسية لصلب 304 تظهر دائمًا خصائص مغناطيسية ضعيفة. يخبرنا هذا أنه إذا كان شريط الفولاذ المقاوم للصدأ مغناطيسيًا ضعيفًا أو غير مغناطيسي تمامًا ، فيجب الحكم عليه على أنه 304 أو 316 مادة ؛ إذا كان هو نفسه الفولاذ الكربوني ، فإنه يظهر مغناطيسية قوية ، لأنه لا يتم الحكم عليه على أنه مادة 304.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي